لماذا سوق الفوركس لاغيره

كما يعلم الجميع انه يوجد العديد من الأسواق المالية عالمية كانت او محلية والتي تتيح للمستثمر المتاجرة بكل راحة على سبيل المثال سوق الاسهم بالاظافة الى سوق العملات ولكن كانت التعاملات محدودة.ومع تطور وسائل الاتصال كالأنترنت اصبح يمكن لاي شخص المتاجرة عن بعد مع شركات الوساطة التي تكون وسيط بين العميل والبنك.


ويتميز سوق الفوركس بعدة مميزات من بينها يمكن للتاجر التداول على مدى 25 ساعة من خلال اتصال بانترنت عن طريق الحاسوب او أي جهاز الكتروني كالايباد او الهواتف الذكية. ويتميز سوق الفوركس عن سيولته المرتفعة. لان في سوق الأسهم عندما يريد التاجر شراء كمية من الأسهم يواجه مشكل في البيع الكمية التي تم شرائهاوهذا الأمر غير موجود في سوق الفوركس هذا بسبب السيولة التي يتميز بها السوق والتي توفر الاسعار من قبل البنوك.


وفي سوق الفوركس أنت صديق السوق حيث في السوق يوجد مؤشرين صعودي وهبوطي وعلى المضارب في سوق العملات ان يقوم بالتحليل الجيد كي يصيب عن طريق الشراء او البيع..

وفي حين ان سوق العملات الاجنبية يتميز برافعو مالية التي تتيح للمضارب بالمتاجرة بأضعاف المبلغ الذي تم ايداعه سواء كان المبلغ صغير او كبير,  وخاصية الرافعة المالية هي اساسا سلاح ذو حدين الذين يتوجب على المضارب ان يعرفها قبل القيام باختيار الرافعة المالية الذي ستلائم المبلغ الذي تم ايداعه.

والخاصية الأهم في سوق الفوركس هي استخدام أمر وقف الخسارة فمثى بعض المضاربين يقومون بوضع نسبة الخسارة 2% والاخر يضع 5%  من المبلغ الذي سيدخل به في الصفقة وهكذا..

وهذه هي من بعض مميزات التي يتميز بها سوق الفوركس عن باقي الأسواق المالية الأوخرى وسوق العملات الاجنبية هو من أفضل الأسواق الذي يرونه خبراء الذي يستحق التعلم فنون التعامل معه.


فوركس                  أفضل شركة فوركس             الترخيص والرقابة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق