الصبر من أهم الخصال للنجاح في الفوركس

كما في العنوان الماثل بين أيدينا نرى ان الصبر هو من الصفات التي على المتداول التحلي بهذه الخصال في تجارته في سوق الفوركس,فلها مزايا متعددة والتي بامكانها ان تصل به الى النجاح في مسيرته التجارية. ولا يقترن هذه الخصال في تجارة الفوركس فقط وتشمل جميع المجالات الحياة, الا مع كل هذه الضغوطات التي يعرفها التاجر من حالات التوثر ومجموعة من المشاعر السلبية والتي ستكون لها تأثير في سلوك المتداول .


ويمكن تصنيف هذه الخصال على انها من بين الادوات التي يستعين بها في تداول العملات,لان الصبر هو من اهم الشروط للنجاح في أي مجال ليس فقط تجارة العملات الاجنبية. لانه امر لاغنى عنه لان الصبر من اهم الخصال التي يجب على التاجر التحلي بها في حالة مراقبة للرسم البياني الخاص بالاصل المراد التداول به,وفي حالة نفاد الصبر سيتسبب هذا الى عواقب وخيمة منها التسرع في اتخاد القرارات ومن اجل فهم هذه الاساسيات يتوجب على التاجر فهم الطريقة التي يتعامل بها المستثمر. ومن هنا يتجلى دور الصبر في فهم كل هذه الامور.
                                  

ومن هذا المنطلق فمن أحسن الامور لرفع من مستوى الصبر على المتداول فتح حساب تجريبي مجاني يمكنك الاستفادة من الحساب المجاني من طرف الوسيط المعتمد ,وهذا من شأنه الرقي بمستوى المتداول في تحقيق النجاح وفي نفس الوقت التغلب على المشاعر السلبية كالطمع والخوف اللذان يعتبران العدو للمستثمر في سوق الفوركس.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق